بحـث
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 123 | ||||
مهايطي العصاب - 56 | ||||
زاحف الصمان - 37 | ||||
ans - 32 | ||||
shadow - 32 | ||||
amy rose - 21 | ||||
beinebeah - 20 | ||||
الهلالي - 13 | ||||
باسكن - 8 | ||||
امانوش - 4 |
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين أكتوبر 07, 2024 2:38 pm
قلوب كم زجاج
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قلوب كم زجاج
الجـزء الاول
في احد احياء مدينة الخبر .. ووسط القصور الفخمة و الفلل الكبيرة .. وقفت سيارة بي ام قدام قصر ضخم والاشجار حوله من كل مكان ..
انفتحت بوابة القصر السوداء ودخلت السيارة الحديقه الكبيرة للقصر
طلعوا شغالتين من القصر الكبير يركضون .. فتحوا باب السيارة اللي طلعت منه بنت قمة الجمال والرشاقه
بنت حلوة ومحد يقدر ينكر جمالها .. عيونها خضرا غامقة ورموشها كثيفه وانفها مرسوم رسم وحاد .. وفمها الصغير المليان شوي
دخلت القصر ووراها الشغالات شايلين اغراضها
نزلت بنت من الدرج بغرور لابسة شورت وبلوزة كت
رؤى : اهلين اروى ..
اروى : هلا
رؤى : كيف كان يومك ؟
اروى : عادي .. مثل كل يوم
رؤى : اجهزي بعد المغرب اليوم ببيت جدي عزيمة سعود قبل لا يسافر
اروى : وين اخوانك ؟
رؤى : فهد في المستشفى بعد ما جا .. وفيصل في الشركة .. نجلاء نايمة و نوف في الدوام .. وسارة في المرسم و يزن في بيت جدي وماما عند صديقاتها
اروى : اوكي انا باخذ لي حمام جاكوزي ونازلة لك
اشرت للشغالتين يطلعون وراها .. دخلت غرفتها الفخمة الكبيرة .. فسخت عبايتها ورمتها على السرير واخذت روبها ودخلت في الجاكوزي
على الساعه 8 الليل
دخلت اروى غرفة الملابس الكبيرة .. وقعدت تدور بين الملابس شي جديد وحلو
طلعت افرول اسود جلد كت .. و حطت على خصرها حزام فضي لايق مرة على جسمها .. اخذت صندل فضي واكسسوار ... وقفت عند سريحتها فتحت درج كله اشياء ميك اب
اخذت الاي لاينر والفاونديشن والبلاشر والكحل القلوس وكل المستلزمات اللي تحتاجها
خلصت ووقفت عند مرايا تبين كل جسمها .. طالعت بنفسها باعجاب : ههههههه من بيكون احلى منك يا اراوي وانتي بهالجمال والحلا كله ؟
دخلت عليها اختها نجلاء المرجوجة : هااااي جاهزة ؟
اروى : في شي اسمه دق الباب .. والا ما تعرفين ؟
نجلاء : اووففف .. ما يسوى علينا دقة باب ... " كملت باستهزاء " سوري مادموزيل اروى .. جهزتي ؟
اروى : انتي ايش شايفه ؟؟
نجلاء : اجل البسي عبايتك ويلا انزلي فيصل ينتظرنا تحت
اروى : نونونو مستحيل .. انا مستحيل اركب مع فيصل ... بركب مع فهد
نجلاء : هههااااي فهد رح بيت جدي من المغرب
اروى : لييييش ؟
نجلاء : مدري عنه .. ما منك امل غير فيصل .. بتجين والا شلون
جاهم فيصل ببنطلون لو ويست وبلوزة تي شيرت سوده : خير شفيكم ؟؟
اروى لفت عنه بتافف : على فكرة .. انا مو رايحه روح لم خواتك وروح
فيصل باستهزاء : وليش ان شاء الله مو رايحة ؟
اروى : مزاج .. انا اراوي ما اركب مع واحد مثلك
فيصل : كيفك .. انتي اللي مارح تشوفين سعووووود " شد على كلمة سعود "
اروى انقهرت منه وصرخت في وجهه ونجلاء بينهم مستغربة : انقلع برى .. روح عن وجهي
طلع فيصل من غرفتها يضحك ونجلاء وراه مستغربه
جلست اروى على سريرها الكبير الابيض ومنقهرة من حركات فيصل المستفزة
عند مدخل القصر
رؤى : وين اراوي مو جاية معنا ؟
نجلاء : لا ما تبغى تجي
نزلت سارة من الدرج بنعومتها المعتاده وهدوءها كانت لابسة بنطلون جينز عادي وبلوزة تنربط على الرقبة و من ورى تنربط عن الظهر لونها سماوي ومتداخل فيها كذه لون ..
سارة : اروى مو جايه صح ؟
نوف : نو
سارة هزت راسها بمعنها " اهاا " ولبست عبايتها العاديه .. صحيح انها شبه مخصرة وفيها الوان بس احسن من غيرها
ركبوا الكل في سيارة فيصل الفيغارا .. رؤى قدام ونوف و نجلاء وسارة ورى
رؤى طلعت شريط من شنطتها وشغلته وبدات تغني معه
فيصل دقق في صوت اللي تغني .. صوت عذب ورقيق .. والعزف بعد هادي وناعم
في اول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان واخدني هواك .. وكنت في قلبي ايه ؟ ايام ما بتنسيش
واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وانا اتحديت وعايشة معاك كاني اول مرة عيش
... الخ الاغنيه
نوف : لا تقولين هذا صوت اراوي ؟
رؤى : ايه سوت لي نسخة و اخذته منها
نجلاء طبت : الخاااايسة قلت لها تعطيني من الشريط اللي فيه اغنيه خيرك لغيري وسفهتني
سارة : اراوي هي اللي قاعده تعزف على البيانو صح ؟
رؤى : ايه ..
سارة : ممم
وصلت السيارة لبيت ضخم وكبير مرة ..
نزلوا البنات وفسخوا عباياتهم ودخلوا المجلس الكبير .. الكل كان في الصاله والظاهر انهم اخر من جا
نوف : جولي كيف شكلي حلو ؟
نجلاء : ايه حلو ..
مشت لين عند جدتها وباست راسها وسلمت عليها
الجده : هلا والله .. ايش هذا اللي حاطته على خصرك ؟ كانك رقاصة
نوف طالعت في اللي رابطته على خصرها كان قماش احمر واجراسة ذهبيه مناسب مع البلوزة الحمراء .. ولمن تمشي يطلع اصوات مزعجة وملفته للانتباه
: يووه جدتي شفيك .. بس علشان هالاجراس قلتي كاني رقاصة ؟
الجده : ايه رقاصة .. الرقاصات هم اللي يسلبون هالاجراس .. ويترقصون لعنه الله عليهم
نوف : ههههههه خلاص معد البسها مرة ثانيه
الجده : لا هذا اللي ناقص تلبسينها مرة ثانيه
نوف : لا خلاص مو لابستها
الجده : بنات اخر زمن
نجلاء جلست جبن بنت عمها : هلا وغلا بشوق .. شخبارك ؟
شوق : تمام والله .. انتي كيفك ؟
نجلاء : ماشي الحال
ندى : اقول نجول .. وين اختكم ؟
نجلاء : اراوي ؟
ندى : يس
نجلاء : في البيت ..
ندى : وليش ما جت ؟
نجلاء : ما تبي تركب مع فيصل ...
ندى : اختك هذي بقوم اذبحها
قامت ندى تدق على اروى ونجلاء ظلت قاعده مع شوق
ووسط حياه زوجيه جديده ....
سعود : جهزتي ؟
طلعت جنا من الغرفة ولابسة تنورة زيتيه لتحت الركبة بشوي ومنزلة شعرها ومو مسوية فيه شي .. ولابسة صندل بلون البلوزة الذهبيه .. ومو حاطة أي ميك اب على وجهها لانه ما تحط ابد
جنا : ايه
سعود : ان شاء الله بتروحي كذه ؟
جنا : ايه .. ليش مو حلو ؟
سعود : وجهك .. ليش مو حاطة فيه ميك اب والا شوي لمسات .. رايحه لي بصفار وجهك
( لسه ثاني ليله وقال صفار وجهك قال )
جنا بلعت ريقها : ما اعرف احط ميك اب
سعود : الحمدلله والشكر
مشى لعندها وسحبها من يدها ودخلها الغرفه وجلسها على الكرسي .. فتح درج التسريحه اللي كان كله ماركات ميك اب ..
مسك كريم الاساس وحط بالفرشه وصار يمرره بوجهها الصافي ..
لمن خلص قالها بنبرة صوت ما اتعودت جنا تسمعها منه
سعود : حلو ؟
قامت جنا وكانت خايفه تطلع بشعه .. طالعت في المرايا
لقت عيونها المرسومة بشكل فظيع .. كان زيتي .. ومسحوب لين طرف عينها ومكمل عليه بالذهبي وتحت عينها حاط الكحل وتحته خط بالزيتي وتحته الذهبي
كانت عينها مرسومة بهذي الطريقه بس ان الالوان مختلفة
http://forum.hawaaworld.com/files/5215/ungfnbpy.jpg
والبلاشر البرونز والقلوس ..
جنا اعجبت بشكلها كثير : مرة حلو
سعود : اكيد .. ليش انا طالع رسام على الفاضي
جنا باسغراب : انت رسام ؟
سعود : اكيد
جنا : ما وريتني اياها
سعود قال في نفسه : ايه عشان تطلبي الطلاق ..
سعود : يلا ترانا اتاخرنا
جنا : اوكي .. يلا
مشت جنا ووراها سعود وركبوا السيارة
رح اكمل الجزء اذا شفت ردودكم الحلوة ...
لا تحرموني منها اوكي ؟
سي يو سوون
في احد احياء مدينة الخبر .. ووسط القصور الفخمة و الفلل الكبيرة .. وقفت سيارة بي ام قدام قصر ضخم والاشجار حوله من كل مكان ..
انفتحت بوابة القصر السوداء ودخلت السيارة الحديقه الكبيرة للقصر
طلعوا شغالتين من القصر الكبير يركضون .. فتحوا باب السيارة اللي طلعت منه بنت قمة الجمال والرشاقه
بنت حلوة ومحد يقدر ينكر جمالها .. عيونها خضرا غامقة ورموشها كثيفه وانفها مرسوم رسم وحاد .. وفمها الصغير المليان شوي
دخلت القصر ووراها الشغالات شايلين اغراضها
نزلت بنت من الدرج بغرور لابسة شورت وبلوزة كت
رؤى : اهلين اروى ..
اروى : هلا
رؤى : كيف كان يومك ؟
اروى : عادي .. مثل كل يوم
رؤى : اجهزي بعد المغرب اليوم ببيت جدي عزيمة سعود قبل لا يسافر
اروى : وين اخوانك ؟
رؤى : فهد في المستشفى بعد ما جا .. وفيصل في الشركة .. نجلاء نايمة و نوف في الدوام .. وسارة في المرسم و يزن في بيت جدي وماما عند صديقاتها
اروى : اوكي انا باخذ لي حمام جاكوزي ونازلة لك
اشرت للشغالتين يطلعون وراها .. دخلت غرفتها الفخمة الكبيرة .. فسخت عبايتها ورمتها على السرير واخذت روبها ودخلت في الجاكوزي
على الساعه 8 الليل
دخلت اروى غرفة الملابس الكبيرة .. وقعدت تدور بين الملابس شي جديد وحلو
طلعت افرول اسود جلد كت .. و حطت على خصرها حزام فضي لايق مرة على جسمها .. اخذت صندل فضي واكسسوار ... وقفت عند سريحتها فتحت درج كله اشياء ميك اب
اخذت الاي لاينر والفاونديشن والبلاشر والكحل القلوس وكل المستلزمات اللي تحتاجها
خلصت ووقفت عند مرايا تبين كل جسمها .. طالعت بنفسها باعجاب : ههههههه من بيكون احلى منك يا اراوي وانتي بهالجمال والحلا كله ؟
دخلت عليها اختها نجلاء المرجوجة : هااااي جاهزة ؟
اروى : في شي اسمه دق الباب .. والا ما تعرفين ؟
نجلاء : اووففف .. ما يسوى علينا دقة باب ... " كملت باستهزاء " سوري مادموزيل اروى .. جهزتي ؟
اروى : انتي ايش شايفه ؟؟
نجلاء : اجل البسي عبايتك ويلا انزلي فيصل ينتظرنا تحت
اروى : نونونو مستحيل .. انا مستحيل اركب مع فيصل ... بركب مع فهد
نجلاء : هههااااي فهد رح بيت جدي من المغرب
اروى : لييييش ؟
نجلاء : مدري عنه .. ما منك امل غير فيصل .. بتجين والا شلون
جاهم فيصل ببنطلون لو ويست وبلوزة تي شيرت سوده : خير شفيكم ؟؟
اروى لفت عنه بتافف : على فكرة .. انا مو رايحه روح لم خواتك وروح
فيصل باستهزاء : وليش ان شاء الله مو رايحة ؟
اروى : مزاج .. انا اراوي ما اركب مع واحد مثلك
فيصل : كيفك .. انتي اللي مارح تشوفين سعووووود " شد على كلمة سعود "
اروى انقهرت منه وصرخت في وجهه ونجلاء بينهم مستغربة : انقلع برى .. روح عن وجهي
طلع فيصل من غرفتها يضحك ونجلاء وراه مستغربه
جلست اروى على سريرها الكبير الابيض ومنقهرة من حركات فيصل المستفزة
عند مدخل القصر
رؤى : وين اراوي مو جاية معنا ؟
نجلاء : لا ما تبغى تجي
نزلت سارة من الدرج بنعومتها المعتاده وهدوءها كانت لابسة بنطلون جينز عادي وبلوزة تنربط على الرقبة و من ورى تنربط عن الظهر لونها سماوي ومتداخل فيها كذه لون ..
سارة : اروى مو جايه صح ؟
نوف : نو
سارة هزت راسها بمعنها " اهاا " ولبست عبايتها العاديه .. صحيح انها شبه مخصرة وفيها الوان بس احسن من غيرها
ركبوا الكل في سيارة فيصل الفيغارا .. رؤى قدام ونوف و نجلاء وسارة ورى
رؤى طلعت شريط من شنطتها وشغلته وبدات تغني معه
فيصل دقق في صوت اللي تغني .. صوت عذب ورقيق .. والعزف بعد هادي وناعم
في اول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان واخدني هواك .. وكنت في قلبي ايه ؟ ايام ما بتنسيش
واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وانا اتحديت وعايشة معاك كاني اول مرة عيش
... الخ الاغنيه
نوف : لا تقولين هذا صوت اراوي ؟
رؤى : ايه سوت لي نسخة و اخذته منها
نجلاء طبت : الخاااايسة قلت لها تعطيني من الشريط اللي فيه اغنيه خيرك لغيري وسفهتني
سارة : اراوي هي اللي قاعده تعزف على البيانو صح ؟
رؤى : ايه ..
سارة : ممم
وصلت السيارة لبيت ضخم وكبير مرة ..
نزلوا البنات وفسخوا عباياتهم ودخلوا المجلس الكبير .. الكل كان في الصاله والظاهر انهم اخر من جا
نوف : جولي كيف شكلي حلو ؟
نجلاء : ايه حلو ..
مشت لين عند جدتها وباست راسها وسلمت عليها
الجده : هلا والله .. ايش هذا اللي حاطته على خصرك ؟ كانك رقاصة
نوف طالعت في اللي رابطته على خصرها كان قماش احمر واجراسة ذهبيه مناسب مع البلوزة الحمراء .. ولمن تمشي يطلع اصوات مزعجة وملفته للانتباه
: يووه جدتي شفيك .. بس علشان هالاجراس قلتي كاني رقاصة ؟
الجده : ايه رقاصة .. الرقاصات هم اللي يسلبون هالاجراس .. ويترقصون لعنه الله عليهم
نوف : ههههههه خلاص معد البسها مرة ثانيه
الجده : لا هذا اللي ناقص تلبسينها مرة ثانيه
نوف : لا خلاص مو لابستها
الجده : بنات اخر زمن
نجلاء جلست جبن بنت عمها : هلا وغلا بشوق .. شخبارك ؟
شوق : تمام والله .. انتي كيفك ؟
نجلاء : ماشي الحال
ندى : اقول نجول .. وين اختكم ؟
نجلاء : اراوي ؟
ندى : يس
نجلاء : في البيت ..
ندى : وليش ما جت ؟
نجلاء : ما تبي تركب مع فيصل ...
ندى : اختك هذي بقوم اذبحها
قامت ندى تدق على اروى ونجلاء ظلت قاعده مع شوق
ووسط حياه زوجيه جديده ....
سعود : جهزتي ؟
طلعت جنا من الغرفة ولابسة تنورة زيتيه لتحت الركبة بشوي ومنزلة شعرها ومو مسوية فيه شي .. ولابسة صندل بلون البلوزة الذهبيه .. ومو حاطة أي ميك اب على وجهها لانه ما تحط ابد
جنا : ايه
سعود : ان شاء الله بتروحي كذه ؟
جنا : ايه .. ليش مو حلو ؟
سعود : وجهك .. ليش مو حاطة فيه ميك اب والا شوي لمسات .. رايحه لي بصفار وجهك
( لسه ثاني ليله وقال صفار وجهك قال )
جنا بلعت ريقها : ما اعرف احط ميك اب
سعود : الحمدلله والشكر
مشى لعندها وسحبها من يدها ودخلها الغرفه وجلسها على الكرسي .. فتح درج التسريحه اللي كان كله ماركات ميك اب ..
مسك كريم الاساس وحط بالفرشه وصار يمرره بوجهها الصافي ..
لمن خلص قالها بنبرة صوت ما اتعودت جنا تسمعها منه
سعود : حلو ؟
قامت جنا وكانت خايفه تطلع بشعه .. طالعت في المرايا
لقت عيونها المرسومة بشكل فظيع .. كان زيتي .. ومسحوب لين طرف عينها ومكمل عليه بالذهبي وتحت عينها حاط الكحل وتحته خط بالزيتي وتحته الذهبي
كانت عينها مرسومة بهذي الطريقه بس ان الالوان مختلفة
http://forum.hawaaworld.com/files/5215/ungfnbpy.jpg
والبلاشر البرونز والقلوس ..
جنا اعجبت بشكلها كثير : مرة حلو
سعود : اكيد .. ليش انا طالع رسام على الفاضي
جنا باسغراب : انت رسام ؟
سعود : اكيد
جنا : ما وريتني اياها
سعود قال في نفسه : ايه عشان تطلبي الطلاق ..
سعود : يلا ترانا اتاخرنا
جنا : اوكي .. يلا
مشت جنا ووراها سعود وركبوا السيارة
رح اكمل الجزء اذا شفت ردودكم الحلوة ...
لا تحرموني منها اوكي ؟
سي يو سوون
Admin- Admin
-
عدد الرسائل : 123
العمر : 33
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : رئيس المنتدى
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 17/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اما عند اروى في البيت ..
قاعده في الصاله اللي في الدور الثاني وقاعده تكلم
اروى : لااا ريييم بلا سخافة ما ابي الصبح .. مافي احد
ريم : انا ابي الصبح .. ابي البس براحتي ما ابي البس بنطلون طويل وتي شيرت كاني رايحه مزرعه .. ابي البس براحتي وامشي براحتي .. الهيئة ما تجي الصبح .. دايما بالليل
( تفكيرهم كله عشان الهئية ما تشوفهم .. الحمدلله والشكر )
اروى : طيب انتي بلبسين العباية .. مارح يبان وش لابسه ..
ريم : من قال .. اول شي عبايتي شفافه .. و من قال بقفلها .. تعرفيني اكره الكتمة
اروى : طيب ..
ريم : وبكرة ما تجين لابسة عادي .. ابيك كشخه كالعاده
اروى : ريم كل تبن .. انا اروى .. بنت العالي البس أي كلام .. مستحيل ..
ريم : تعجبيني ..
ندى كانت هالوقت تدق على اروى وجوالها مشغول وتلفون البيت مشغول .. شعندها ؟
ما تدري ان اروى رافعه سماعات تلفونات البيت كلها عشان تبينه مشغول ومحد يزعجها
اروى : طيب لا تنسي تنادي من اللي بالي باك عشان ينلحس مخه هههههااي
ريم : ههههههه لا تخافين كلمته وقال انه ما عنده أي ارتباطات وترى بصرفها وبقول انه السواق مع ماما عشان يوصلنا وينلحس مخه صدق
اروى : ههههههه اوكي .. بس مارح تقولي لوئام ؟
ريم : بقولها مع اني متاكده 100 % انها بترفض
اروى : ليه ؟
ريم : مستحيل لو سابع المستحيلات ترضى تروح الصبح ..
اروى : حاولي تقنعيها .. والا اقولك .. تعالوا عندي
ريم : اوكي .. انتي بالبيت ؟
اروى : يس .. ومافي احد تعالي وانا بقول لوئام تجي
ريم : اوكي بلبس واجيك
اروى : باي
سكرت اروى منها و راحت تضبط الميك اب وقعدت تنتظر وئام وريم
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
ريم لبست و اخذت عبايتها الشفافة ونزلت
ام محمد : وين ؟
ريم : اففففف .. بروح عند اروى
قال تعالى : ( ولا تقل لهما افِ ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما )
ام محمد : لا مافي روحة .. ارجعي غرفتك
ريم : لا والله ؟ مو راجعه .. وبروح .. باي
طلعت من البيت و عبايتها المفتوحة تتطاير اطرافها مع الهوى والحجاب على كتفها
ام محمد : لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يرحمك يا ابو محمد
جلست على الكنبة ودمعتها على عينها من هالبنت العاصيه
ايش صعب لمن تشوف دمعة امك .. والاصعب لمن تكون سببها
فتح لها البواب مدخل القصر وصار تمشي في ارجاء الحديقه الكبيرة لين ما تدخل القصر
دقت جرس الباب .. فتحت لها الخدامة ودخلت القصر اللي كانت ماليه ارجاءة صوت موسيقى هادية
دخلت صالة الدور الاول لقت اروى قاعده تطالع اشرطة و تحوس فيها
اروى وهي تحوس : هاي ريم .. تعالي شوفي اشغل الشريط هذا والا هذا ؟
تاشر لها بين شريطين كلها موسيقى هادية من تاليفها وعزفها
ريم : مممممم .. هذا الشريط اللي مشغل الحين من تاليفك وعزفك بعد ؟
اروى : يس .. اخليه والا اشغل غيره
ريم : لا هذا حلو خليه واذا خلص شغلي غيره
اروى : اوكيه
ريم : وئام جايه ؟
اروى : ايه قلت لها قالت بتجي
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اما عند اروى في البيت ..
قاعده في الصاله اللي في الدور الثاني وقاعده تكلم
اروى : لااا ريييم بلا سخافة ما ابي الصبح .. مافي احد
ريم : انا ابي الصبح .. ابي البس براحتي ما ابي البس بنطلون طويل وتي شيرت كاني رايحه مزرعه .. ابي البس براحتي وامشي براحتي .. الهيئة ما تجي الصبح .. دايما بالليل
( تفكيرهم كله عشان الهئية ما تشوفهم .. الحمدلله والشكر )
اروى : طيب انتي بلبسين العباية .. مارح يبان وش لابسه ..
ريم : من قال .. اول شي عبايتي شفافه .. و من قال بقفلها .. تعرفيني اكره الكتمة
اروى : طيب ..
ريم : وبكرة ما تجين لابسة عادي .. ابيك كشخه كالعاده
اروى : ريم كل تبن .. انا اروى .. بنت العالي البس أي كلام .. مستحيل ..
ريم : تعجبيني ..
ندى كانت هالوقت تدق على اروى وجوالها مشغول وتلفون البيت مشغول .. شعندها ؟
ما تدري ان اروى رافعه سماعات تلفونات البيت كلها عشان تبينه مشغول ومحد يزعجها
اروى : طيب لا تنسي تنادي من اللي بالي باك عشان ينلحس مخه هههههااي
ريم : ههههههه لا تخافين كلمته وقال انه ما عنده أي ارتباطات وترى بصرفها وبقول انه السواق مع ماما عشان يوصلنا وينلحس مخه صدق
اروى : ههههههه اوكي .. بس مارح تقولي لوئام ؟
ريم : بقولها مع اني متاكده 100 % انها بترفض
اروى : ليه ؟
ريم : مستحيل لو سابع المستحيلات ترضى تروح الصبح ..
اروى : حاولي تقنعيها .. والا اقولك .. تعالوا عندي
ريم : اوكي .. انتي بالبيت ؟
اروى : يس .. ومافي احد تعالي وانا بقول لوئام تجي
ريم : اوكي بلبس واجيك
اروى : باي
سكرت اروى منها و راحت تضبط الميك اب وقعدت تنتظر وئام وريم
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
ريم لبست و اخذت عبايتها الشفافة ونزلت
ام محمد : وين ؟
ريم : اففففف .. بروح عند اروى
قال تعالى : ( ولا تقل لهما افِ ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما )
ام محمد : لا مافي روحة .. ارجعي غرفتك
ريم : لا والله ؟ مو راجعه .. وبروح .. باي
طلعت من البيت و عبايتها المفتوحة تتطاير اطرافها مع الهوى والحجاب على كتفها
ام محمد : لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يرحمك يا ابو محمد
جلست على الكنبة ودمعتها على عينها من هالبنت العاصيه
ايش صعب لمن تشوف دمعة امك .. والاصعب لمن تكون سببها
فتح لها البواب مدخل القصر وصار تمشي في ارجاء الحديقه الكبيرة لين ما تدخل القصر
دقت جرس الباب .. فتحت لها الخدامة ودخلت القصر اللي كانت ماليه ارجاءة صوت موسيقى هادية
دخلت صالة الدور الاول لقت اروى قاعده تطالع اشرطة و تحوس فيها
اروى وهي تحوس : هاي ريم .. تعالي شوفي اشغل الشريط هذا والا هذا ؟
تاشر لها بين شريطين كلها موسيقى هادية من تاليفها وعزفها
ريم : مممممم .. هذا الشريط اللي مشغل الحين من تاليفك وعزفك بعد ؟
اروى : يس .. اخليه والا اشغل غيره
ريم : لا هذا حلو خليه واذا خلص شغلي غيره
اروى : اوكيه
ريم : وئام جايه ؟
اروى : ايه قلت لها قالت بتجي
Admin- Admin
-
عدد الرسائل : 123
العمر : 33
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : رئيس المنتدى
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 17/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
دخلوا سعود وجنا قصر الجد
جنا ما قدرت تخفي دهشتها من روعة وفخامة القصر .. سعود طالع فيها باستهزاء واشر لها عند ملحق
سعود : ادخلي من هنا هذا ملحق الحريم .. اول ما تدخلين سلمي على جدتي وامي وعماتي بعدين البنات .. اساسا بتلاقيهم جالسين جنب بعض ... ولمن تجلسين اجلسي مع البنات اللي في سنك .. مو تجلسين مع الحريم العجايز .. و ... " قاطعته جنا "
جنا : اعتقد اني كبيرة وافهم هالاشياء ما يحتاج تقولي
طنشته جنا ومشت لملحق الحريم وهو يتمنى يشوف شكل اروى لا شافت جنا
دخلت جنا ملحق الحريم اللي كان جزء من القصر الكبير ..
كان فيه مرايا رتبت شكلها وعلقت عبايتها و اخذت نفس عميق ودخلت على الحريم
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
وئام : هههههههههههههههههههههه ... من جدكم بتسوونها ؟؟
اروى : ايه شفيك مستغربه .. ؟
وئام : اتحدى اذا ما انقلبت عليكم واتحلس مخكم انتو من شكله
اروى : ليش لهادرجة حليو ؟
وئام : يجنن
ريم : لا مو لهادرجة
وئام : ليش نسيتي يوم مر عليك في البيت شلون انهبلتي ؟
اروى : ويين ؟ متى ؟؟ ليش ما قلتولي ؟؟ انا بعد ابي اشوفه
وئام : لا يوه .. مو انتي تبغي ينلحس مخه ؟؟ خلاص سوي اللي عليك بكرة وشوفي ايش راح يصير
اروى : ايه لا .. انا ابي اشوفه الحين يعني ابي اشوفه
وئام : خلاص خلي ريم تدق عليه ويجي هنا وتشوفيه
اروى : لا يوه ... خليه يرسل الصورة وسائط .. ابيه يشوفنا بكرة جديد عشان ينلحس مخه تمااام
ريم كانت مشغولة بالجوال ومستانسه
روى : ريم دقي على خويك خل يرسل صورته
ريم : ها؟
اروى بصوت اعلى : دقي على خويك خل يرسل صورته
ريم : ليش ؟
اروى : سوي اللي بقولك عليه وبس
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا : كيفك جدتي ؟
الجده : بخير الحمدلله انتي شلونك وشلون سعود معك ؟؟
جنا : الحمد لله تمام
سلمت على الحريم وقعدت مع البنات واخذوها سوالف .. طبعا في رسميات في البداية بس دخلت قلبهم ودخلوا قلبها مرة بسرعه
ام خالد " نادية " : ماشاء الله عليها تجنن
ام فيصل " فاطمة " : بس بنت فقر .. ليش امه مختارة له اياها ما ادري
ام خالد : والله هي حرة .. ارتاحت للبنت وعجبتها واختارتها لولدها .. مافيها شي
ام فيصل : انا لو ولدي مستحيل ازوجه بنت بهالمستوى لو ايش ...
ام خالد سكتت .. ما تبي تشعل النار زياده بينها وبين ام فيصل لانها خلقة مشعله
مرت الساعات ونادى سعود جنا عشان تطلع ويروحون الفندق
جنا : ممكن اروح ازور على اهلي
سعود : روحي لحالك
جنا : شلون اروح لحالي ؟
سعود : انا ما ادخل هالاحياء الفقيرة.. تتوسخ السيارة بالوحل في الشوارع
جنا انقهرت في داخلها ودموعها في عيونها .. قالت بنبرة بكاء و صوت مبحوح : بس هذول اهلي .. وابي اسلم عليهم
سعود : خذي تاكسي من الفندق وروحي .. ما امنعك
جنا بجراه : وما تتفشل لمن يشوفون انه مرتك رايحه حي فقير وموحل مثل ما تقول ؟
سعود انقهر من جراءتها وحرك السيارة على الحي الفقير اللي فيه بيت جنا
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
دخلوا سعود وجنا قصر الجد
جنا ما قدرت تخفي دهشتها من روعة وفخامة القصر .. سعود طالع فيها باستهزاء واشر لها عند ملحق
سعود : ادخلي من هنا هذا ملحق الحريم .. اول ما تدخلين سلمي على جدتي وامي وعماتي بعدين البنات .. اساسا بتلاقيهم جالسين جنب بعض ... ولمن تجلسين اجلسي مع البنات اللي في سنك .. مو تجلسين مع الحريم العجايز .. و ... " قاطعته جنا "
جنا : اعتقد اني كبيرة وافهم هالاشياء ما يحتاج تقولي
طنشته جنا ومشت لملحق الحريم وهو يتمنى يشوف شكل اروى لا شافت جنا
دخلت جنا ملحق الحريم اللي كان جزء من القصر الكبير ..
كان فيه مرايا رتبت شكلها وعلقت عبايتها و اخذت نفس عميق ودخلت على الحريم
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
وئام : هههههههههههههههههههههه ... من جدكم بتسوونها ؟؟
اروى : ايه شفيك مستغربه .. ؟
وئام : اتحدى اذا ما انقلبت عليكم واتحلس مخكم انتو من شكله
اروى : ليش لهادرجة حليو ؟
وئام : يجنن
ريم : لا مو لهادرجة
وئام : ليش نسيتي يوم مر عليك في البيت شلون انهبلتي ؟
اروى : ويين ؟ متى ؟؟ ليش ما قلتولي ؟؟ انا بعد ابي اشوفه
وئام : لا يوه .. مو انتي تبغي ينلحس مخه ؟؟ خلاص سوي اللي عليك بكرة وشوفي ايش راح يصير
اروى : ايه لا .. انا ابي اشوفه الحين يعني ابي اشوفه
وئام : خلاص خلي ريم تدق عليه ويجي هنا وتشوفيه
اروى : لا يوه ... خليه يرسل الصورة وسائط .. ابيه يشوفنا بكرة جديد عشان ينلحس مخه تمااام
ريم كانت مشغولة بالجوال ومستانسه
روى : ريم دقي على خويك خل يرسل صورته
ريم : ها؟
اروى بصوت اعلى : دقي على خويك خل يرسل صورته
ريم : ليش ؟
اروى : سوي اللي بقولك عليه وبس
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا : كيفك جدتي ؟
الجده : بخير الحمدلله انتي شلونك وشلون سعود معك ؟؟
جنا : الحمد لله تمام
سلمت على الحريم وقعدت مع البنات واخذوها سوالف .. طبعا في رسميات في البداية بس دخلت قلبهم ودخلوا قلبها مرة بسرعه
ام خالد " نادية " : ماشاء الله عليها تجنن
ام فيصل " فاطمة " : بس بنت فقر .. ليش امه مختارة له اياها ما ادري
ام خالد : والله هي حرة .. ارتاحت للبنت وعجبتها واختارتها لولدها .. مافيها شي
ام فيصل : انا لو ولدي مستحيل ازوجه بنت بهالمستوى لو ايش ...
ام خالد سكتت .. ما تبي تشعل النار زياده بينها وبين ام فيصل لانها خلقة مشعله
مرت الساعات ونادى سعود جنا عشان تطلع ويروحون الفندق
جنا : ممكن اروح ازور على اهلي
سعود : روحي لحالك
جنا : شلون اروح لحالي ؟
سعود : انا ما ادخل هالاحياء الفقيرة.. تتوسخ السيارة بالوحل في الشوارع
جنا انقهرت في داخلها ودموعها في عيونها .. قالت بنبرة بكاء و صوت مبحوح : بس هذول اهلي .. وابي اسلم عليهم
سعود : خذي تاكسي من الفندق وروحي .. ما امنعك
جنا بجراه : وما تتفشل لمن يشوفون انه مرتك رايحه حي فقير وموحل مثل ما تقول ؟
سعود انقهر من جراءتها وحرك السيارة على الحي الفقير اللي فيه بيت جنا
Admin- Admin
-
عدد الرسائل : 123
العمر : 33
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : رئيس المنتدى
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 17/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اروى : واااااااااااااااااو يجنــــــــــن
وئام : مو قلت لك ..
اروى : ما هقيته كذا ...
ريم : هههههه
اروى : بليز ارسليلي الصورة
ريم : اوكي
رسلت الصورة بلوتوث وقعدوا يسولفوا
وئام : لا لو خليتوها بالليل احلى
ريم : لا بالليل ما اقدر البس اللي ابي .. الهيئة بتكون وراي وراي .. بس الصبح والظهر مافي احد
وئام : اففففففف
اروى : ولا تنسي الظهران مول ما يدخلون شباب الا بالصبح
وئام : لالا .. ما ابي اجي
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اروى : واااااااااااااااااو يجنــــــــــن
وئام : مو قلت لك ..
اروى : ما هقيته كذا ...
ريم : هههههه
اروى : بليز ارسليلي الصورة
ريم : اوكي
رسلت الصورة بلوتوث وقعدوا يسولفوا
وئام : لا لو خليتوها بالليل احلى
ريم : لا بالليل ما اقدر البس اللي ابي .. الهيئة بتكون وراي وراي .. بس الصبح والظهر مافي احد
وئام : اففففففف
اروى : ولا تنسي الظهران مول ما يدخلون شباب الا بالصبح
وئام : لالا .. ما ابي اجي
Admin- Admin
-
عدد الرسائل : 123
العمر : 33
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : رئيس المنتدى
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 17/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
س1 : ليش تعامل اروى لفيصل اخوها بكره ؟
س2 : وايش سبب جفاء سعود لجنا المسكينه ؟ وكيف بيكون تعامل سعود معها في الايام الجايه ؟
س3 : وكيف بيكون اللقاء في المول ؟
تحياتي لكم .. وهالله هالله بالردود الحلوة
اختكم " بنوتة اون لاين "
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
رح احاول انزل البارت الاثاني والثالث والرابع في اقرب فرصه عشان تلحقوا مع المنتديات الثانيه ^_^
تحياتي
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
س1 : ليش تعامل اروى لفيصل اخوها بكره ؟
س2 : وايش سبب جفاء سعود لجنا المسكينه ؟ وكيف بيكون تعامل سعود معها في الايام الجايه ؟
س3 : وكيف بيكون اللقاء في المول ؟
تحياتي لكم .. وهالله هالله بالردود الحلوة
اختكم " بنوتة اون لاين "
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
رح احاول انزل البارت الاثاني والثالث والرابع في اقرب فرصه عشان تلحقوا مع المنتديات الثانيه ^_^
تحياتي
Admin- Admin
-
عدد الرسائل : 123
العمر : 33
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : رئيس المنتدى
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 17/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
مشكور على القصة اروى ما اطيقها و ريم ان شاء الله توبة الى ربها
amy rose- عضو فضي
- عدد الرسائل : 21
الموقع : www.esaba11.mam9.com
العمل/الترفيه : محبة للمنتدى
المزاج : مستانسة
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
اروى صجة من جد بس انا حبيت سعود
زاحف الصمان- مشرف الاقسام الجانبية
- عدد الرسائل : 37
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : ضابط المنتدى
المزاج : متظاهر ضد المدارس
تاريخ التسجيل : 07/11/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
انا معجب باروى بدرج الهوس
beinebeah- رئيس هيئة شؤون الاعضاء
- عدد الرسائل : 20
الموقع : القسم العام
العمل/الترفيه : عميل المنتدى
المزاج : قلق
تاريخ التسجيل : 07/11/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
رد: قلوب كم زجاج
اناكاره لاروى بدرجة اني قاتلها
مهايطي العصاب- مشرف القسم العام
- عدد الرسائل : 56
الموقع : القسم المرئي
العمل/الترفيه : عميل
المزاج : فرحان
تاريخ التسجيل : 30/10/2008
ورقة العصابة
حلبة المنتدى: 457
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس ديسمبر 09, 2010 2:25 am من طرف زائر
» الهلال يقابل الغرافة في دوري اسيا
الخميس سبتمبر 09, 2010 8:57 pm من طرف Admin
» مسابقة مايكل جاكسون من هو ؟؟؟؟
الخميس نوفمبر 19, 2009 4:00 am من طرف Admin
» الاحتفال بمرور عام على انشاء منتديات العصابة
الخميس نوفمبر 19, 2009 3:50 am من طرف مهايطي العصاب
» دوري الحارة يبدأ بـ3 مباريات قوية
الخميس أكتوبر 29, 2009 11:17 pm من طرف زاحف الصمان
» احد محامي مايكل جاكسون يعلن اسلامه
الخميس أكتوبر 29, 2009 11:14 pm من طرف زاحف الصمان
» تقسيمات جديدة للمنتدى
الخميس أكتوبر 29, 2009 4:56 am من طرف الهلالي
» وفاة مدير منتديات المشاغب
الجمعة سبتمبر 25, 2009 2:13 am من طرف باسكن
» فيلم بات مان ذا دارك نايت 250 ميجا + مترجم
الإثنين سبتمبر 21, 2009 11:07 am من طرف زاحف الصمان